بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

جوارديولا: حسم اللقب في ديربي مانشستر سيساعدنا على تجاوز ليفربول

 

 

جوارديولا: حسم اللقب في ديربي مانشستر سيساعدنا على تجاوز ليفربول
جوارديولا: حسم اللقب في ديربي مانشستر سيساعدنا على تجاوز ليفربول

اعتبر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز رسميًا مساء غد في مواجهة الديربي أمام مانشستر يونايتد، سيمنح الفريق دفعة كبيرة خلال مواجهة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وخسر مانشستر سيتي مواجهة ذهاب ربع النهائي في المسابقة القارية بثلاثية نظيفة أمام ليفربول، قبل مواجهة الإياب بين الفريقين في التاسعة إلا ربع مساء الثلاثاء المقبل في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

بينما يتصدر سيتي بأريحية جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 84 نقطة، وبفارق 16 نقطة أمام وصيفه مانشستر يونايتد، مما يمنحه فرصة حسم اللقب رسميًا في حالة الفوز بالمواجهة التي يستضيفها ملعب الاتحاد في السادسة والنصف مساء غد.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية: "نتيجة الغد ستساعدنا كثيرًا من الناحية النفسية في التحضير لمواجهة إياب ربع نهائي دوري الأبطال، نسعى للفوز غدًا، لكن لدينا عين على مباراة يوم الثلاثاء".

وأكمل المدرب الإسباني: "نأمل في التتويج غدًا وسط أنصارنا، الجمهور سيملأ الملعب وسيدعم اللاعبين بقوة، انهم يستحقون هذا الإنجاز، نعم مباراة ليفربول كانت قاسية، ولهذا فهو أمر هام للغاية أن نجد أنصارنا بجانبنا في الأوقات الصعبة".

وتوج مانشستر سيتي بلقب كأس رابطة المحترفين في فبراير الماضي على حساب آرسنال، وأصبح على بعد خطوة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بينما ودع كأس الاتحاد الإنجليزي في مفاجأة كبرى على يد ويجان أتليتيك الذي ينافس في دوري القسم الثالث الإنجليزي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق بديل حازم صاحب أخر هدف فوز للزمالك في الاسماعيلية: عليهم أن يتعاقدوا معي الآن!
التالى حكم مثير للجدل يقود قمة يوفنتوس وريال مدريد