بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

دوري الأبطال.. برشلونة 1-0 روما.. هدف عكسي

 

 

دوري الأبطال.. برشلونة 1-0 روما.. هدف عكسي
دوري الأبطال.. برشلونة 1-0 روما.. هدف عكسي

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي برشلونة وروما في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة مع روما ذهاباً على ملعب كامب نو، قبل أن يلتقيا مجدداً في العودة يوم الثلاثاء القادم على ملعب الأولمبيكو في روما الإيطالية.

ملخص المباراة

سيطر برشلونة على مجريات المباراة منذ البداية، في ظل تراجع روما للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي جاءت أولها في الدقيقة الثامنة.

وتلقى دجيكو تمريرة طولية داخل منطقة جزاء برشلونة إلا أن احتكاك سيميدو معه حال دون وصوله إليها بنجاح، دون أن يتخذ الحكم أي قرار في اللعبة.

ورد ميسي على هجمة روما سريعاً في الدقيقة العاشرة بعدما صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إلا أن أليسون أمسك بها على مرتين بصعوبة.

وسدد راكيتيتش تصويبة أرضية في الدقيقة 18 من أقصى الزاوية اليسرى لتتجه نحو المرمى ولكن القائم الأيسر وقف لها لترتد إلى سواريز الذي صوبها أعلى العارضة.

وسدد سواريز كرة أرضية أخرى في الدقيقة 27 من الزاوية اليسرى ليتصدى أليسون لها بنجاح من جديد ليمنع برشلونة من تسجيل هدف أزل في اللقاء.

وسجل دانيلي دي روسي لاعب وسط روما الهدف الأول لبرشلونة بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 39 بعد كرة ثنائية بين ميسي وإينيستا ليلعبها اللاعب الإيطالي بدلاً من الأرجنتيني داخل شباكه.

تشكيل برشلونة: شتيجن، سيميدو، بيكيه، أومتيني، ألبا، بوسكيتس، روبيرتو، إينيستا، راكيتيتش، ميسي، سواريز.

تشكيل روما: أليسون، بيريز، فازيو، مانولاس، كورالوف، ستروتمان، دي روسي، يبلجريني، فلورينزي، بيروتي، دجيكو.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق دوري الأبطال.. ليفربول 3-0 مان سيتي.. صلاح يصنع ويسجل
التالى ماني يعمق جراحات مانشستر سيتي ويستثمر عرضية متقنة من صلاح