بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تريزيجيه يعتبر الأرجنتين مرشحة للقب مونديال روسيا لأن لديها ميسي

 

 

تريزيجيه يعتبر الأرجنتين مرشحة للقب مونديال روسيا لأن لديها ميسي
تريزيجيه يعتبر الأرجنتين مرشحة للقب مونديال روسيا لأن لديها ميسي

أكد المهاجم الفرنسي السابق ديفيد تريزيجيه أن الأرجنتين مرشحة للقب مونديال روسيا لأن لديها ليونيل ميسي الذي اعتبره "أفضل لاعب في العالم".

وقال مهاجم يوفنتوس السابق، أثناء تقديمه كأس العالم في كولومبيا في إطار الجولة التي تقوم بها حول العالم برعاية "كوكاكولا"، إن "الأرجنتين مرشحة للفوز بالمونديال لأنها أيضا تحظى بأفضل لاعب في العالم، ولأن لديها لاعبين مؤهلين للقيام بدور عظيم".

وأكد تريزيجه المولود بالأرجنتين والذي لعب لصالح موناكو وريفر بليت، بين أندية أخرى، بأن منتخب الألبيسيليستي مرشح قوي للقب على الرغم من الأوضاع التي عاشها خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم حيث تعاقب على تدريبها ثلاثة مدربين: خيراردو مارتينو وإدجاردو باوزا وخورخي سامباولي.

على جانب آخر، اعتبر أيضا أن هناك منتخبات أخرى مرشحة للفوز بمونديال روسيا 2018 مثل ألمانيا وإسبانيا وفرنسا، مقدرا في نفس الوقت العمل الذي يقوم به منتخب البرازيل الذي اعتبر أنه حقق "فارقا واضحا" مقارنة بخصومه في القارة اللاتينية.

واستطرد "لكن لا يمكننا إنكار أن الأرجنتين ستكون مرشحة للمونديال وأن كولومبيا ستسعى للمنافسة أيضا، وكذلك بيرو بقيادة (المدرب الأرجنتيني) ريكاردو جاريكا أثبتت أيضا أنها فريق هام".

وعن تطبيق حكم الفيديو المساعد في المونديال، قال تريزيجه إن الأمر يتعلق بتكنولوجيا جديدة "له مزاياها وعيوبها" التي ينبغي أن تتكيف عليها كرة القدم.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق نجم الدوري الأمريكي الجديد يتحدث عن مقصية الدون...
التالى بالفيديو.. على طريقة رونالدو.. مرسي وتريكة وحمدي وحمزة أبرز من فعلوها من قبل