بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مساعدي كوبر: لا ضرورة لتغيير طريقتنا "الناجحة".. و"منتخب صلاح" ظُلم لزملائه

 

 

مساعدي كوبر: لا ضرورة لتغيير طريقتنا "الناجحة".. و"منتخب صلاح" ظُلم لزملائه
مساعدي كوبر: لا ضرورة لتغيير طريقتنا "الناجحة".. و"منتخب صلاح" ظُلم لزملائه

أكد الارجنتيني فانتا جوزي المدرب العام لمنتخب مصر أنه لا داع لتغيير طريقة هيكتور كوبر في قيادته للمنتخب طالما هي ناجحة وتحقق الأهداف.

وأشار فانتا في تصريحات لبرنامج "اكسترا تايم" "امتلكنا قاعدة مميزة من اللاعبين واستطاعوا التأقلم على الطريقة وتنفيذ التعليمات بشكل كامل، هذا عمل كبير قمنا به في فترة بناء المنتخب".

وأكمل "لماذا نقوم بتعديل او تغيير في طريقة اللعب طالما نسير بشكل جيد في المباريات ونحقق الأهداف واحدة تلو الأخرى".

واستمر "لم نفقد الثقة مطلقا في التأهل لكأس العالم، بالطبع الأمور تأزمت بعض الشيء بعد الخسارة من أوغندا، لكن فزنا عليهم في مصر وبعد ذلك تخلصنا من ضغط الكونغو وتأهلنا للمونديال".

وواصل "من الصعب أن تقوم بإرضاء كل الناس، ومن الطبيعي أن تجد الجماهير تطلب لاعبين من أنديتهم، لا يوجد لدينا اي مشاكل مع أحد، وسنختار الأفضل للمنتخب من وجهة نظرنا".

واكمل "أي لاعب سنختاره هو يحمل الجنسية المصرية، هدفنا الوصول للفريق الأفضل والذي يستطيع تنفيذ طريقتنا، لدينا قوام رئيسي، والباب مفتوح للجميع".

وأبدى فانتا تفهمه لفكرة رغبة جماهير الأهلي والزمالك في وجود لاعبيهم، لكن أشار الى أن هناك قائمة محدودة ويجب أن يكون هناك تفكير شديد قبل اختيار أي اسم، لا يوجد وقت للتجارب.

وشدد فايز على عدم وجود أي مشاكل مع اي لاعب، مؤكدا على متابعة الجهاز الفني لجميع اللاعبين، لكن في النهاية يجب أن نختار 23 لاعبا، ولسنا من هواة اختلاق المشاكل مع أحد، الباب مفتوح للأفضل.

ومن جانبه تحدث محمود فايز المدرب المساعد ومحلل الأداء قائلا "الأمور في كرة القدم المصرية اختلفت عن الماضي، نعيش حاليا عصر جديد، لا يمكن أن نفعل مثلما كان يحدث في الماضي".

وتابع "لا يوجد حاليا فكرة الغاء دوري او تأجيل مباريات وتوقفات عديدة، لدينا عدد من المحترفين وبالتالي المعسكرات وقتها ضيق، اذا يجب أن نحافظ على طريقتنا واسلوبنا طالما نفوز".

ورفض فانتا فكرة تسمية المنتخب بـ"منتخب صلاح" حيث رد قائلا "هذا الأمر به ظلم لباقي زملائه، صلاح من أفضل اللاعبين في العالم حاليا، لكن ايضا هناك أمور تُطلب منه ومساعدة من زملائه".

واستكمل "من الطبيعي أن تستغل امكانيات لاعب من ضمن الأفضل في العالم حاليا، لا يوجد عيب في هذا، لكن في النهاية كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية".

وعلق فايز على هذا الأمر قائلا "منتخب الأرجنتين بدون ميسي تعرض للهزيمة بسداسية، طبيعي أن نعتمد على صلاح ونستفيد من سرعته، الله يمنحه التوفيق في احراز الاهداف واستغلال تمريرات زملائه".

وصرح "هناك تحركات وأمور تكتيكيه تحدث في الملعب، اي لاعب يمتلك الكرة ماذا سيفعل عندما يجد صلاح يركض بسرعته، من الطبيعي أن يمرر له".

واختتم "لكن ايضا على سبيل المثال لو لم يكن حماده طلبه قد انقذ كرة نيجيريا من على خط المرمى، لن يكون هناك أي قيمة للهدف الذي احرزه صلاح في الدقائق الأخيرة، كرة القدم لعبة جماعية". 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق ديربي مدريد يورط زيدان ورنالدو
التالى صباحك أوروبي.. خليفة ميسي يدعم صفوف برشلونة.. وكلوب قلق بسبب أزمة الوسط