بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أصعب خصم قد يواجهه بيب..

 

 


تحدث مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، بيب غوارديولا، إلى وسائل الإعلام قُبيل المواجهة المرتقبة ضد ليفربول، برُبع نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

المدرب الإسباني تطرق للحديث حول عدة أمور، كان من بينها نجم ليفربول محمد صلاح، إضافة إلى مدى جاهزية لاعبيه وبالأخص سيرخيو أغويرو، وبالطبع صعوبة المواجهة بملعب أنفيلد العريق.

بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي

"إنها مباراة كبيرة، لكني أخبرك أن أي مباراة بنصف النهائي ستكون صعبة كذلك، التحدي الكبير هو أن تلعب بالطريقة التي تريدها" هكذا عقّب بيب حول سؤال أحد الصحفيين عن أهمية المباراة.

وأكمل عن مباراة الهزيمة 4-3 "علينا أن نحلل الأهداف، بالنصف الثاني كنا أفضل بكثير، علينا أن هذه النقطة وإن لعبنا هكذا في هذه المنافسات (دوري الأبطال) فإننا سنخرج، نحن مثاليون للعب أمام ليفربول وبالطبع سنفعل أشياء من أجل الفوز، لكن أفضل طريقة هي أن نلعب بطريقتنا".

وأضاف "أنا قلق بشأن ما يفعلوه، أنا لست متغطرسًا، لن أدافع لمدة 90 دقيقة ثم سأقوم بالهجمة المرتدة، قد ندافع لأن ليفربول لا يمكن وقفه، لكننا لن نغير طريقة لعبنا، علينا أن نكون حذرين"

وعن أغويرو وصلاح "سيرخيو لا يزال في مدينة مانشستر، سنرى إن كان بإمكانه اللعب في الديربي، صلاح أدى جيدًا في روما، وفي تشيلسي لم يلعب كثيرًا لكنه صنع العديد من الفرص، إنه يناسب كلوب، وكلوب رائعًا في التعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجهم".

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الزمالك يوضح سبب غياب إيهاب جلال عن ودية كهرباء القاهرة
التالى التشكيل.. إيسكو يدعم رونالدو.. ويوفنتوس يهاجم بديبالا وهيجواين