بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

لينجليه: لم أجد طريقة بعد لإيقاف ميسي ورونالدو

 

 

لينجليه: لم أجد طريقة بعد لإيقاف ميسي ورونالدو
لينجليه: لم أجد طريقة بعد لإيقاف ميسي ورونالدو

أكد كليمون لينجليه، المدافع الفرنسي لفريق إشبيلية الإسباني الذي حقق مفاجأة في دوري الأبطال، أنه لم يجد بعد طريقة لمواجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) اللذين وصفهما بأنهما شكلا جزءا من مراهقته.

وقال اللاعب (22 عاما) في مقابلة نشرت مع جريدة (ليكيب) الفرنسية أنه "حين يكون ميسي في موقف واحد ضد واحد فإن الأمر (إيقافه) مستحيل تقريبا".
كما أشاد لينجليه برونالدو الذي عادل رقم ميسي في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية (خمس مرات) وذلك حين توج بها في ديسمبر الماضي.

وأكد المدافع الفرنسي أن "طريقة لعب رونالدو تطورت. هو وحش فوق أرضية الملعب. إذا تقدمت أنا تأخر هو، وإن ذهبت إلى اليمين يذهب هو إلى اليسار. هو يذهب دائما عكس الاتجاه".

وامتدح أيضا النجم البرازيلي نيمار الذي انتقل الصيف الماضي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

يذكر أن لينجليه الذي أصبح أكثر لاعبي إشبيلية مشاركة مع الفريق هذا الموسم بإجمالي ألفين و412 دقيقة، أوضح أنه غير متعجل لاستدعائه من قبل منتخب فرنسا الأول، مضيفا أنه يمثل حلما بالنسبة له "ولكن ليس هوسا".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق تسديدة زيدان الطائرة تتفوق على مقصية كريستيانو في استطلاع للرأي
التالى عضو إدارة الأهلي يحصل على جائزة التميز في مؤتمر أكاديمي بألمانيا