بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بايرن ميونخ سيواجه خصماً ليس بالهين

 

 

يواجه نادي بايرن ميونيخ الألماني نظيره إشبيلية الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وظن الجميع أن بايرن ميونيخ محظوظاً بمواجهة النادي الأندلسي والذي يعتبر الاقل من ناحية القوة والخبرة من بين الأندية المشاركة في الدور ثمن النهائي حيث تمنى الجميع مواجهته في هذا الدور. 

صورة..ريبري في مواجهة مدافع بوروسيا دورتموند


ولكن في الواقع فان نادي بايرن ميونيخ لن يواجه خصماً سهلاً كما يتوقع البعض والذي يمتلك خيارات دفاعية قوية وحلول هجومية سوف تُشكل خطورة كبيرة على مرمى البافاريين. 

وعقب فوز بايرن ميونخ على بوروسيا دورتموند في قمة البوندزليغا بسداسية نظيفة فإنه قد تابع عن كثب مباراة خصمه الأوروبي أمام نادي برشلونة الإسباني بالليغا والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في اللحظات الأخيرة بعدما كان إشبيلية قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالمباراة. 


هذا وأوضحت المباراة تمتع نادي إشبيلية بدفاعات قوية وإعتماد الفريق على الضغط القوي من نصف ملعب الخصم لإغلاق المساحات أمامه حيث وضح خلال مباراة برشلونة تورط إيفان راكيتيتش في التمرير الصحيح وعدم قدرته على التنفس بسبب الضغط العالي من لاعبي إشبيلية بجانب عدم ظهور أندرياس إنييستا بمستواه المعهود بسبب الخناق الذي لاقاه. 

ومن المتوقع أن يواجه إشبيلية بايرن ميونخ بالطريقة ذاتها والتي دائماً ما تتسبب في المتاعب للعملاق البافاري وهو ما واجهه بالفعل خلال مباراة لايبيزيغ والتي إنتهت بخسارة بايرن ميونخ وهو ما يعني أن الفريق مقبل على مواجهة من المواجهات الثقيلة هذا الموسم. 


إقرأ ايضاً:فيديو: ماذا حدث مع ميسي على مقاعد البدلاء بمواجهة إشبيلية؟


ومن ضمن نقاط القوة أيضاُ بالنادي الأندلسي نجمه الفرنسي ستيفن نزونزي صاحب الرئات الثلاث في نصف ملعب إشبيلية حيث أنه يمتلك لياقة بدنية رائعة وقدرة رائعة على توزيع الكرات لزملائه بدقة متناهية فضلاً عن طول قامته الذي يميزه عن غيره وكل هذا في صالح النادي الأندلسي بالطبع. 

كما يعتمد إشبيلية على سلاح المرتدات حيث يتم سحب الخصم لمنطقة جزاء الفريق وذربه بالمرتدات ولنا في مباراة برشلونة خير دليل وكيف أزعج الثنائي خيسوس نافاس ولويس موريال الدفاعات الكتالونية ولولا سوء التوفيق لخرج إشبيلية بنتيجة كبيرة. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وتتمثل نقطة الضعف الوحيدة بنادي إشبيلية في حارسه سيرخيو ريكو والذي يُعد أحد نقاط الضعف الذي سيحاول نادي بايرن ميونخ إستغلالها بالطبع حيث أنه ليس مميزاً في العرضيات ولا يجيد التعامل مع التصويبات البعيدة وهدف ميسي الأخير بمرماه خير دليل على ذلك.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق يلا كورة يكشف.. الزمالك يزاحم الأهلي في صفقة محمد حسن
التالى أحمد جعفر: باسم لديه عيب وحيد.. ومحسن أفضل من أزارو