بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

استقر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد على التشكيل الذي سيخوض به لقاء يوفنتوس بينما اتضح أنه يكيل بمكيالين..فما التفاصيل

 

 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن استقرار زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد على التشكيل الذي سيخوض به لقاء يوفنتوس في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في تورينو. 

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان استقر على اللعب بالنجم الفرنسي كريم بنزيمة اساسيا رغم أن مستواه في الفترة الأخيرة لم يكن جيدا ومع ذلك يفضل أن يدفع به في لقاء هام مكثل يوفنتوس.

وفي المقابل كشفت الصحيفة عن أن زيدان في حيرة من أمره بسبب ضرورة اختيار لاعب واحد فقط للدفع به اساسيا من بين 4 لاعبين وهم غاريث بيل وماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون وفاسكيز.

وبات زيدان يكيل بمكيالين بعدما لجأ إلى الاستعانة ببنزيمة رغم أن مستواه لا يعبر عن مهاجم بحجم ريال مدريد كذلك فإن الرباعي الذي يجب أن يجلس منهم ثلاثة لاعبين احتياطيا فإنهم من المتألقين بصفة شبه مستمرة.


أقرا أيضا : دوري أبطال أوروبا: تخصص رونالدو.. مولر تميمة الحظ

تابع صفحتنا المختصة بأخبار الكرة السعودية على انستغرام


ويأمل ريال مدريد الفوز على يوفنتوس من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا الذي حققه مرتين على التوالي كان آخرها الفوز على يوفنتوس في المباراة النهائية فيما يأمل البيانكونيري الثأر.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق كافاني يعلن: سأعتزل في حالة وحيدة
التالى مدرب الإسماعيلي: حزين من موقف بعض الجماهير قبل مواجهة الزمالك