بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بوفون يثني على ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة..

 

 

أشاد جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، بفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس قد عبر الدور ثمن النهائي بعدما أطاح بتوتنهام الإنجليزي، بينما تأهل ريال مدريد بعدما أقصى باريس سان جيرمان الفرنسي، بهزيمتين ذهابًا وإيابًا.


اقرأ ايضاً: راموس يُرعب المدرديستا قبل مواجهة يوفنتوس


وقال بوفون في تصريحات صحفية: "ريال مدريد كفريق أفضل من يوفنتوس، لست أنا من يتحدث بل التاريخ يقول ذلك، لهذا السبب أعتقد أن الفوز بدوري الأبطال ما زال حلمًا غاية في التعقيد، يمكننا مجاراة ريال مدريد لكنهم أظهروا عبر تاريخهم وفي السنوات الأخيرة أن لديهم شيء مميز ومختلف".

وأضاف: "إنه أفضل فريق في العالم حتى الآن، هل هناك شك في ذلك؟ الفوز بثلاثة دوري أبطال في السنوات الأربع الأخيرة يحكي كل شيء، ريال مدريد هو رقم واحد ولا يمكن لأي شخص أن يجادل في ذلك".

وعن إمكانية تخطى ربع النهائي قال: "لا يوجد فريق لا يُقهر لكنه فريق يصعب للغاية الفوز عليه، قد يكون ريال مدريد هو المُفضّل لكن النسبة هي 50-50 لكل فريق، يجب أن نكون طموحين، صحيح أن لديهم تاريخ وحاضر لكن يوفنتوس فريق رائع يعرف كيف يفوز بالألقاب".

وتطرق بوفون للحديث عن كريستيانو رونالدو قائلًا: "لدي إعجاب غير محدود برونالدو، مع الوقت تمكن من التطور، أنا مُعجب به لأنه شخص يعرف ماذا يفعل، في السنوات الأخيرة أثبت أنه ذكي حيث غيّر مركزه وبذل طاقة أقل من ذي قبل لكنه في الحقيقة يبقى قاتلًا داخل منطقة الجزاء".


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


واختتم بوفون حديثه قائلًا: "لا أجد تفسير لقدرتنا على إقصاء ريال مدريد في مباراتين وعدم قدرتنا على الفوز في النهائيات ونفس الشيء يحدث ضد برشلونة، لكن هذا يُظهِر أننا نعرف كيف نلعب ضد فرق من هذا المستوى، بالتأكيد يختلف عندما تلعب 90 دقيقة وعندما تلعب 180 دقيقة".


مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق صراع بين تشيلسي وريال مدريد ومانشستر يونايتد على ضم كوليبالي
التالى حماية رباعية بعد 10 أعوام وسلسلة تهديفية وملامسة أرقام تاريخية.. في مباراة الأهلي "المتوج"