بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

اليغري يكشف خططه لمباراة فريقه الهامة أمام يوفنتوس

 

 

كشف ماسيمليانو اليغري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي عن خططه لمباراة فريقه الهامة أمام ريال مدريد الإسباني وأوضح العديد من الأمور التي تخص فريقه وكيف إستعد لتلك المواجهة الصعبة ومدى جاهزية لاعبيه للمباراة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بهذا اللقاء المرتقب.

صورة..اليغري خلال إحدى تدريبات يوفنتوس


وسوف يحل ريال مدريد حامل لقب أخر نسختين للبطولة ضيفاً ثقيلاً على يوفنتوس بتورينو في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك في مباراة تحمل بين جنباتها الطابع الثأري. 

ولا ينسى عشاق البيانكونيري الهزيمة الساحقة التي نالها الفريق في نهائي البطولة الموسم الماضي أمام النادي الملكي بأربعة أهداف لهدف ويستهدفون رؤية فريقهم في الدور نصف النهائي على حساب الميرنغي المتمرس بتلك البطولة الكبرى. 


في البداية تحدث اليغري عن غيابات الفريق الهامة وكيف سيعوضها حيث قال: "سوف يشارك واحداً من بين الثنائي ماركيزيو وبينتانكور بدلاً من ميراليم بيانتش كما يتم المفاضلة ما بين روغاني وبارزالي ليعوض غياب بن عطية بالراوق الخلفي فالثنائي سوف يغيب بسبب الِإيقاف". 

وعن المباراة وزين الدين زيدان مدرب النادي الملكي قال: "تمثل مباراة الثلاثاء تحدياً خاصاً لزيدان لقد حقق نجاحات مبهرة في وقتٍ قصير ونجح في التتويج بلقب البطولة مرتين متتاليتين". 


إقرأ أيضاً:زيدان: التعادل في إيطاليا؟.. جينات ريال مدريد لا تعرف إلا الفوز


 وتابع: "دائماً ما يبلغ ريال مدريد الدور نصف النهائي من البطولة وأعتقد أنه الأوفر حظاً للتتويج بلقبها لكننا نمتلك طموح المنافسة ونرغب في التتويج باللقب أيضاً". 

وعن نجم الفريق باولو ديبالا قال: "سوف يشارك بالمباراة لانه في حالة جسدية مميزة لقد قدم مباراة رائعة أمام ميلان بالكالتشيو وأحرز هدفاً رائعاً أعتقد أنه سيقدم مباراة رائعة أمام ريال مدريد". 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وتابع: "لدينا ماريو ماندزوكيتش أيضاً وهو في حالة جيدة كذلك اليكس ساندرو ماريو سيكون ورقة رابحة مميزة على مقاعد البدلاء بالطبع".

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق تورينو يحقق فوزا نادرا على إنتر ويحرمه من المركز الثالث
التالى بعد قليل.. بنزيمة يغيب عن ريال مدريد ورنالدو يقود الهجوم أمام "جريزمان" أتلتيكو