بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

لاعب سعودي رابع يدخل معسكر تدريبي في مانشستر يونايتد استعداداً للمونديال

 

 

لاعب سعودي رابع يدخل معسكر تدريبي في مانشستر يونايتد استعداداً للمونديال
لاعب سعودي رابع يدخل معسكر تدريبي في مانشستر يونايتد استعداداً للمونديال

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين أن عبد الرحمن الغامدي مهاجم فريق الاتحاد السعودي ، سيخضع لمعسكر تدريبي بنادي مانشستر يونايتد ، في إطار إعداد لاعبي المنتخب لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتألق الغامدي بشكل كبير ضمن صفوف الاتحاد وسجل له ثنائية خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على الباطن 6 / 2 مساء الأحد في الدور قبل النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبات الغامدي بذلك رابع لاعب سعودي يخوض معسكرا تدريبيا بمانشستر يونايتد بعد محمد السهلاوي وأحمد الفريدي، لاعبي النصر، وفهد المولد لاعب ليفانتي الإسباني.

وذكر الاتحاد السعودي عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تكفل بمعسكر لمدة أسبوعين للغامدي بنادي مانشستر يونايتد.

ويتنافس المنتخب السعودي في كأس العالم ، المقررة بروسيا بين 14 يونيو و15 يوليو ، ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا ومصر وأوروجواي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق رئيس المقاولون السابق ليلا كورة: انصح صلاح بعدم الانتقال للريال أو برشلونة
التالى سجل محمد صلاح هدفاً على الأقل في آخر 4 مشاركات له كأساسي مع فريق ليفربول ولم يتمكن أي لاعب من تكوين سلسلة أطول إلا ستيفن جيرارد وذلك في 5 مباريات متتالية بين أكتوبر/تشرين الأول 2007 وفبراير/شباط 2008 بينما حقق روما الفوز في مباراة واحدة فقط من آخر 19 خاضها خارج الديار في الملاعب الإنجليزية ولكن هذا الفوز الوحيد كان على ملعب أنفيلد في بطولة الدوري الأوروبي في فبراير/شباط 2001.