بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سيميوني: ميسي له الفضل الأكبر هذا الموسم مع برشلونة

 

 

سيميوني: ميسي له الفضل الأكبر هذا الموسم مع برشلونة
سيميوني: ميسي له الفضل الأكبر هذا الموسم مع برشلونة

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب انتصار فريقه الصعب على ديبورتيفو لا كورونيا بهدف نظيف مساء الأحد ضمن الجولة الـ30 بالليجا، أن "تأثير ميسي كان واضحا للجميع في بطولة الليجا هذا الموسم" مع برشلونة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أحقية فريقه في الفوز الذي تحقق اليوم.

وصرح سيميوني "أتلتيكو يقدم مستوى كبير هذا الموسم في الليجا. لقد شاهدتم بالأمس 60 دقيقة لبرشلونة بدون ميسي أمام إشبيلية الذي تقدم بهدفين، ثم دخل ميسي وعاد برشلونة في النتيجة".

وتابع "دور ميسي الحاسم في الليجا هذا الموسم مع برشلونة واضح للجميع. أما فيما يتعلق بفريقنا، فسنواصل المضي قدما وسنرى ماذا سيحدث عندما تتبقى خمس مباريات، وما ينتظرنا في المنعطف الأخير من الموسم".

وساهم انتصار اليوم في تقليص الفارق مع البلاوجرانا في الصدارة لـ9 نقاط، في الوقت الذي ثمَن فيه المدرب الأرجنتيني من قيمته، لاسيما مع الغيابات العديدة في صفوف الفريق.

وقال في هذا الصدد "جميع الفرق تعاني بعد العودة من التوقف الدولي لاسيما مع اقتراب المونديال، اضف إلى ذلك صعوبة الغيابات بسبب الإيقاف والإصابة".

كما تطرق الـ'تشولو' للحديث حول لقطة ركلة الجزاء التي أسفرت عن الهدف الوحيد وتسببت في اعتراض لاعبو الديبور: "لم أشاهد اللقطة بوضوح لأنني كنت بعيدا".

وخص المدرب الأرجنتيني بعض لاعبي فريقه بالثناء نظرا لما قدموه من أداء خلال المباراة وهم أنخيل كوريا، والظهير الأيمن الشاب كارلوس إيزاك، الذي خاض مباراته الأولى بقميص الفريق الأول، والفرنسي لوكاس هيرنانديز، الذي قام بتدخل رائع في الشوط الثاني ليمنع هدف التعادل للديبور. 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق صراع بين تشيلسي وريال مدريد ومانشستر يونايتد على ضم كوليبالي
التالى حماية رباعية بعد 10 أعوام وسلسلة تهديفية وملامسة أرقام تاريخية.. في مباراة الأهلي "المتوج"