بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الزمالك يبدأ موسم الانتقالات الصيفية بالنظر لـ" الممتاز ب"

 

 

الزمالك يبدأ موسم الانتقالات الصيفية بالنظر لـ" الممتاز ب"
الزمالك يبدأ موسم الانتقالات الصيفية بالنظر لـ" الممتاز ب"

خاض فريق الزمالك عدداً من الوديات خلال فترة توقف بطولة الدوري بسبب "أيام فيفا" التي اتخذ المنتخب الوطني فيها سويسرا معسكراً استعدادًا لكأس العالم المقبل بروسيا 2018، ليبدأ النظر في أندية الممتاز ب أملا في ايجاد صفقة مميزة.

وعمد الجهاز الفني للزمالك تجربة العديد من اللاعبين الغائبين عن المشاركة الرسمية وكذلك العائدين من الإصابة مع إعادة توظيفهم داخل الملعب تحسباً لأي موقف طاريء في المباريات الرسمية.

وخاض الزمالك يوم الثلاثاء الماضي مواجهتين وديتين على ملعبه أمام الشمس "ممتاز ب" تعادل فيها إيجابياً بهدف لكل منهما وأخرى أمام سبورت كاسل طنطا وانتهت بخماسية نظيفة لصالحه.

وخلال المواجهتين أبدى الجهاز الفني للزمالك إعجابه بلاعب خط الوسط المهاجم في فريق الشمس مصطفى ضم ضم وناشيء سبورت كاسل الذي تواجد معه الفريق الأول لناديه في اللقاء بل أخبر أعضاء الجهاز الفني اللاعبين بالرغبة في التعاقد معهم حال مواصلتهما الظهور الجيد مع فرقهم خلال الفترة المقبلة، بحسب تصريحات خاصة يلا كورة لمقربين من اللاعبين عقب اللقاء.

وفي ذات السياق عرض وكلاء على مسؤولي نادي الزمالك محمد مصطفى "ميدو" جناح الترسانة "ممتاز ب" لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق هدف خرافي من النجم البرتغالي..
التالى بالفيديو.. أجمل أهداف الموسم.. رونالدو يزور بوفون مجددًا بمقصية خرافية