بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير: صلاح يحدد شرطين للانضمام لريال مدريد

 

 

تقارير: صلاح يحدد شرطين للانضمام لريال مدريد
تقارير: صلاح يحدد شرطين للانضمام لريال مدريد

فتح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، باب المفاوضات حول الانضمام لريال مدريد بداية من الموسم الجديد في ظل المستوى الذي يقدمه مع الريدز.

صلاح استطاع حتى الأن أن يسجل 37 هدفًا في 42 مباراة بقميص ليفربول بواقع 29 هدفًا في الدوري الإنجليزي وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أكدت أن صلاح قد يوافق على الرحيل لريال مدريد في الصيف المقبل بشرط الحصول على أجر سنوي كبير وتحديدًا احتلال المركز الثاني على مستوى الأجور بعد النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو الذي يتصدر ترتيب الأجور في البيت الملكي.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح يريد ضمان مكان أساسي في تشكيل الفريق وعدم تكرار ما فعله النادي الإسباني مع الويلزي جاريث بيل الذي يُعد قريبًا من الرحيل في الصيف المقبل نظرًا لقلة مشاركته بالإضافة إلى تعرضه لإصابات مختلفة في الفترة الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن إدارة ليفربول تسعى للحفاظ على خدمات صاحب الـ25 عامًا من خلال تحسين عقده من أجل البقاء في صفوف الفريق حيث ستعرض إدارة الريدز راتبًا أسبوعيًا يقارب من 200 ألف جنيه إسترليني لإقناع صلاح بالاستمرار.

وانتقل صلاح إلى ليفربول في مطلع الموسم الماضي قادمًا من روما الإيطالي في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي 50 مليون يورو.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق تقرير.. 5 أزمات تحاصر كلوب قبل مواجهة السيتي
التالى ميركاتو البدري الشتوي.. 73 مليون جنيه من النفقات.. وماذا عاد على الأهلي؟