بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حُسم الأمر.. الحبسي يرد على سامي الجابر

 

 

أكد حارس الهلال العماني علي الحبسي أن بطولة الدوري، هي الهدف الأول لأي لاعب، مشددًا في الوقت ذاته على أن فريقًا مثل "الزعيم" يسعى للفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها.

وحقق الهلال بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فيما ودّع دوري أبطال آسيا من مرحلة المجموعات، بعد تذيله المجموعة الرابعة، والتي اختتمها بالخسارة (0-1) أمام الاستقلال الإيراني، ليجمع نقطتين فقط طيلة مشواره بالمجموعة.

29d784bc5d.jpg

وقال الحبسي في تصريحات إذاعية: "لا أعتقد أننا ظهرنا في هذا الموسم الآسيوي بالصورة التي يتمناها الجميع سواء لاعبين أو جمهور أو إدارة، لكن في بعض الأحيان كرة القدم تحدث بها بعض الظروف، والهلال ليس معتادًا على الخروج من الأدوار الأولى". 

وحول اعتزال ياسر القحطاني، ورحيل أسامة هوساوي، علق حارس عمان: "ياسر وأسامة أسطورتان قدَّما الكثير للكرة السعودية ونادي الهلال، وسعيد جدًا بأنني شاركتهما هذه الفترة البسيطة وتمكنت من تحقيق بطولة معهما".

bd8831c440.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر و فيس بوك  

وعما قاله سامي الجابر، رئيس نادي الهلال، حول عدم كون الحبسي لاعبًا أجنبيًا في الفريق، علق الحارس المخضرم: "هذا شرف كبير، ومنذ أول يوم لي في الرياض وأنا أشعر بأنني بين أهلي وإخواني، وألمس الحب والتقدير الكبيرين من الجماهير الهلالية ورئيس النادي سامي الجابر، ومن قبله الأمير نواف بن سعد، وجميع المنتمين للهلال، وهي فترة مميزة بالنسبة لي، وسعيد بأنني تمكنت من إسعاد الذين تعاقدوا معي".

8fd6775597.jpg

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الأهلي والزمالك والترجي يتنافسون على المغربي
التالى سعود آل سويلم تضررنا من ميثاق الشرف ونعلن انسحابنا منه