بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ختام الموسم للهلال بلقاء الاستقلال الإيراني

 

 

يخوض الهلال مواجهته الأخيرة هذا الموسم حينما يستضيف استقلال طهران الإيراني، على ملعب نادي الكويت، في ختام مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وفقد الهلال فرصة التأهل إلى الدور ثمن النهائي عقب خسارته أمام العين الإماراتي 2-1 في المرحلة السابقة ليخرج رسمياً من المسابقة في دور المجموعات لأول مرة منذ 12 عاماً.

ولن تغير نتيجة اللقاء شيئاً في ترتيب الهلال الذي تذيل ترتيب مجموعته برصيد نقطتين من تعادلين أمام العين الإماراتي والريان القطري.

9a95e4137f.jpg

ويسعى الهلال لختام موسمه بفوزٍ شرفي لاسيما بعد تتويج الفريق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين عقب فوزه على الفتح 4-1، يوم الخميس الماضي في المرحلة الأخيرة من المسابقة، ليتصدر بفارق نقطة عن أهلي جدة الوصيف. 

وسيخوض الهلال اللقاء بقيادة رئيسه الجديد سامي الجابر الذي كلفته هيئة الرياضة بديلاً للأمير نواف بن سعد والذي قدم استقالته عقب ثلاث مواسم كانت ناجحة توج من خلالها بلقبين لبطولة الدوري وكأس السوبر، وكأس الملك.

ef1dd1f9c6.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

ولن تشهد المواجهة مشاركة قائد الفريق ياسر القحطاني الذي قرر خلع القميص الأزرق بعدما أعلن اعتزاله لعب كرة القدم بعد تتويج فريقه بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر استقلال طهران ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن العين الاماراتي الوصيف وثلاث نقاط عن الريان القطري صاحب المركز الثالث

940e825d0e.jpg

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الإتحاد يسعى لإنهاء القضايا العالقة
التالى المسيليم مطلوب من النصر والشباب