بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

توديع حزين لهوساوي من الهلال  

 

 

ودع المدافع المخضرم أسامة هوساوي ناديه الهلال بعدما أعلن عدم رغبته الاستمرار في الفريق عقب موسمين قضاهما بالقميص الأزرق.

وأعلن هوساوي بعد نهاية مباراة الهلال والفتح والتي شهدت تتويج الأول بلقب الدوري السعودي للمحترفين، عدم رغبته الاستمرار مع الهلال بعدما انتهى عقده الذي وقعه في صيف العام 2016. 

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الهلال عن رحيل القائد عبر الموقع الرسمي للنادي وقدم الشكر للاعب 

 وكتب هوساوي عبر حسابه الرسمي في "تويتر": 6 مواسم جميلة قضيتها في نادي الهلال حققنا فيها الكثير من البطولات ولله الحمد كل الشكر للجماهير الهلالية على دعمهم للاعبين لن أنساكم أتمنى لكم التوفيق، ورد حساب الهلال عليه قائلاً: شكرًا لك وأكثر على ما قدّمت لنادي الهلال، وفقك الله في قادم الأيام. 

وانتقل هوساوي إلى الهلال في الفترة الأولى صيف 2008 وبقي معه حتى 2012، وحقق معه لقب الدوري السعودي مرتين وكأس ولي العهد 4 مرات، ورحل إلى أندرلخت البلجيكي وأهلي جدة، وعاد من جديد إلى الأزرق قبل عامين ورفع لقب الدوري مرتين وكأس الملك مرة.

وقد اكد مصدر قريب من اللاعب انه سوف يعود لموطنه بمكة المكرمة الموسم القادم  ويقود نادي الوحدة الصاعد حديثا للدوري السعودي للمحترفين بعد تصدره لجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان وخاصة بعد الاتصال الذي تبقاه من رئيس الوحدة المكلف حديثا حاتم الخيمي 

يمكنكم متابعة موقعنا على الفيس بوك من هنا :

يمكنكم متابعة موقعنا على تويتر من هنا: 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية 

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الكرة السعودية على مدار الساعات ال 24 ساعة الماضية بين يديك
التالى ميليسي ينشر بطولاته مع الهلال ويشكر الجميع