بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

فوز الهلال سيحقق له الدوري وفوز الأهلي سيؤجل الحسم للجولة الأخيرة

 

 

يشهد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة قمة حاسمة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم تجمع الاهلي الثاني مع مضيفه الهلال المتصدر وحامل اللقب في المرحلة الخامسة والعشرين. 

يتصدر الهلال الترتيب برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الاهلي الثاني قبل مرحلتين من نهاية الموسم.

وسيحرز الهلال لقبه الرابع عشر في البطولة في حال فوزه على الاهلي، بينما سيتقدم الأخير في حال فوزه الى الصدارة ويؤجل التتويج الى المرحلة الاخيرة، ما يعزز فرصته بإحراز لقبه الخامس في تاريخه نظرا لسهولة مباراته المقبلة ضد أحد، أول الهابطين لملحق الصعود والهبوط فيما يستضيف الهلال في المرحلة الأخيرة الفتح الرابع.

5565701cb9.jpg

ويخوض الأهلي المباراة بمعنويات عالية بعدما حجز مقعده في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا قبل ثلاثة أيام، معوضا خروجه من نصف نهائي مسابقة كأس الملك أمام الفيصلي. وسيرمي الأهلي بكل أوراقه في المباراة التي تعتبر بمثابة النهائي كون الفوز سيضعه على بعد مرمى حجر من اللقب، بينما أي نتيجة أخرى قد تنهي حظوظه بالتتويج.

cac184799c.jpg

 في المقابل، تراجعت مستويات الهلال ونتائجه في الآونة الأخيرة. وعلى رغم إقالة مدربه الأرجنتيني رامون دياز والاستعانة بمواطنه مدرب الفريق الأولمبي خوان براون، إلا أن أزمة الفريق الفنية استمرت، ففقد فرصة التأهل للدور الثاني في دوري أبطال آسيا بعد تلقيه خسارة جديدة كانت أمام العين الاماراتي أبقته في المركز الأخير في مجموعته دون أي فوز.

7802acc871.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

ويضع الهلال ثقله في المباراة لحسم اللقب وانقاذ موسمه ببطولة الدوري التي باتت هدفا رئيسا له، خاصة بعدما فضل المدرب إراحة بعض اللاعبين الأساسيين امام العين خوفا عليهم من الإصابات والإرهاق.

ويلعب اليوم ايضا الباطن مع الفيصلي والفتح مع النصر.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الكرة السعودية على مدار الساعات ال 24 ساعة الماضية بين يديك
التالى سييرا اتبعت سياسة التدوير وقدمنا مباراة جيدة