بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أربع مباريات في افتتاح المرحلة 25 من الدوري السعودي

 

 

يرفع الاتحاد شعار الفوز حينما يستقبل الاتفاق ضمن الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين، التي يلتقي فيها أيضا التعاون والشباب، بينما يشتعل الصراع في مباراتي الفيحاء والرائد، والقادسية مع أُحد، اللتين قد تحدّدان بنسبة كبيرة مسار الهبوط.

ويمتلك الاتفاق (33 نقطة)، يليه الفيحاء بـ(32 نقطة)، فالتعاون بـ(31 نقطة)، ثم الشباب والاتحاد بـ(30 نقطة) لكليهما، القادسية (22 نقطة)، الرائد (20 نقطة)، وأُحد (18 نقطة).

في جدة، سيحاول الاتحاد استثمار معنوياته المرتفعة لكسب نقاط الاتفاق، بعد التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الباطن عقب الفوز عليه في نصف النهائي 6/2، لكنه سيواجه بالفريق الأكثر تطورا خلال النصف الثاني من النسخة الحالية للدوري السعودي للمحترفين.

ويأمل الاتفاق الثأر من العميد الذي تسبّب في إقصائه عن كأس الملك بالفوز عليهم 2 /1 في مباراة شهدت كثيرا من الأحداث الساخنة في ثمن نهائي البطولة.

01f9bba97d.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

وفي بريدة، يخطط التعاون للتفوّق على الشباب، لتعويض سقوطه المفاجئ أمام الباطن 2/1، داخل أرضه وبين جماهيره في الجولة الماضية، بينما يتطلّع الوطني خالد القروني، مدرب "الليث الأبيض"، لتحقيق انتصاره الأول، بعد كسبه نقطة التعادل من دون أهداف أمام الفيحاء، عقب خلافته الأوروجوياني دانيال كارينيو، الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

a6498ffd2b.jpg

وفي المجمعة، يشتعل الصراع بين الفيحاء والرائد، إذ إن أصحاب الضيافة يرغبون في استعادة الانتصارات والتقدّم للأمام في الترتيب، في الوقت الذي يبحث فيه الرائد عن كسب النقاط لأجل الابتعاد عن خطر الملحق بالنظر إلى خطورة مركزه الحالي.

وفي الدمام، يدخل القادسية لقاء أُحد، بخيار وحيد يتجسّد في الانتصار ولا شيء غيره إذا أراد الهروب عن خطر الملحق، بيد أن منافسه أُحد لديه الهدف ذاته عطفا على مركزه المتأخر أيضا، ما يبشر بصراع مفتوح على كل الاحتمالات.

ed30e3ec1b.jpg

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق أحداث الساعات الأربع والعشرين الماضية
التالى زكريا يلمح لاستمراره مع الأهلي في الموسم المقبل