بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

فيلانويفا يسجل هدفين ويصنع ثلاثة أهداف

 

 

حجز الاتحاد مقعده في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه الكبير على مضيفه الباطن 6-2، في الدور نصف النهائي ليضرب موعداً مع الفيصلي في النهائي.

وشهد الشوط الأول اثارةً كبيرة حينما افتتح البرازيلي جولهيرام شيتين مهاجم الباطن التسجيل بعد مرور دقيقتين حينما أكمل تسديدة مواطنه جوناثان بينيتيز في شباك الحارس عساف القرني. 

ورد الاتحاد سريعاً بعد مرور ثلاث دقائق حينما سجل لاعبه التشيلي كارلوس فيلانويفا هدف التعادل عند الدقيقة الخامسة بعدما سدد كرةً قوية استقرت في شباك الباطن.  3d2eaf2c47.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

في الشوط الثاني واصل الباطن هجومه ونجح مهاجمه البرازيلي جوناثان بينيتيز بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 62 بعدما انفرد بمرمى الاتحاد وسدد الكرة في شباك الحارس عساف القرني.

وعند الدقيقة 68 تمكن مهاجم الاتحاد عبدالرحمن الغامدي بتسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله فيلانويفا وواجه المرمى ووضع الكرة في الشباك.  59db47ad5d.jpg

وفرض الاتحاد سيطرته ونجح مهاجمه عبدالرحمن الغامدي بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 72 بعد تلقيه تمريرة من زميله فيلانويفا وسدد الكرة في الشباك. 

وواصل الاتحاد هجومه وتمكن مهاجمه التونسي أحمد العكايشي من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 77 بعدما حول عرضية زميله فيلانويفا برأسه في شباك الحارس ناصر المهيني. 

وعند الدقيقة 88 تمكن نجم اللقاء فيلانويفا بتسجيل الهدف الخامس عن طريق ركلة جزاء تسبب بها زميله عبدالرحمن الغامدي. 

وعند 90+2 اختتم مهاجم الاتحاد عبدالعزيز العرياني أهداف فريقه بتسجيل الهدف السادس بعدما أكمل تمريرة زميله المصري محمود كهربا في شباك الباطن.

3ff04c6380.jpg

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق اللاعب قدم اداءً رائعاً هذا الموسم مع فارس الدهناء
التالى الهلال يبحث عن الفوز امام الفتح