بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مباراة صعبة للوحدة أمام بطل الدوري القطري 

 

 

مباراة صعبة للوحدة أمام بطل الدوري القطري 
مباراة صعبة للوحدة أمام بطل الدوري القطري 

يبحث الوحدة اليوم عن فوز معنوي يكون مسك الختام لمشاركته في دوري أبطال آسيا حينما يحل ضيفا على الدحيل في ختام مباريات المجموعة الثانية، حيث يتحل الوحدة المركز الأخير برصيد 3 نقاط من الفوز على ذوب آهن الإيراني في الجولة الرابعة، وكانت بعثة الفريق قد وصلت للدوحة أمس على متن طائرة خاصة لخوض المباراة وأدى تدريبا وحيدا مساء أمس على أن يعود لأبوظبي عقب المباراة مباشرة، ويفتقد الفريق غلى خدمات اللاعب المغربي مراد باتنا والقائد إسماعيل مطر إلى جانب محمد الشحي .

ويتصدر الدحيل المجموعة بالعلامة الكاملة 15 نقطة ويأمل أن يواصل انتصاراته ليتأهل للدور الثاني دون أي خسارة، ويعول مدربه جمال بالماضي على مجموعة من العناصر المتميزة التي قدمت مستويات لافتة في دوري الأبطال .

وقال المدرب الروماني ريجيكامب مدرب الوحدة أن الفريق كان يخطط للذهاب أبعد في دوري أبطال آسيا، لكن التوفيق لم يحالفه ، بعدما واجهته العديد من الصعوبات ، وأوضح أنه لن يلعب لقاء اليوم من اجل أداء الواجب بعد الخروج من البطولة، لكنه سيلعب بجدية وتقديم مستوى متميز والعودة بنتيجة إيجابية .

فيما أكد المدرب جمال بلماضي المدير الفني للدحيل أنه ينشد الفوز في المباراة أمام الوحدة من أجل الوصول للفوز السادس على التوالي، وقال إنه سيواصل سياسة الدفع بالعناصر الشابة وسيغيب عن اللقاء اللاعب يوسف المساكني .


مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق فخر أبوظبي يبحث عن الصدارة أمام الراقي
التالى الفوز والتعادل تعني مواجهة السد القطري والخسارة تعني مواجهة بيرسيبوليس الإيراني