بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

22 هدفا في مباراة استعراضية بحضور الملك بيليه ومارشيلو ليبي

 

 

شارك أسطورة كرة القدم البرازيلية  الجوهرة السوداء "بيليه" في مباراة ودية استعراضية أقيمت أمس في حديقة أوبرا  برج خليفة بدبي، حضر بيليه على كرسي متحرك ثم ترجّل على عكازين للمشاركة الرمزية مع فريقه المكون من مجموعة من أصدقائه لعبوا أمام فريق أصدقاء المدرب الإيطالي مارتشيلو ليبي، وانتهت المباراة بالتعادل 11-11.

وضم فريق أصدقاء بيليه كلاً من حارس مرمى منتخب البرازيل السابق نيلسون ديدا، ولاعب منتخب فرنسا ونادي تشيلسي السابق مارسيل ديسايه، ولاعب منتخب أيرلندا ونادي توتنهام السابق روبي كين، ولاعب منتخب البرازيل وميلان السابق سيرجينيو، ولاعب المنتخب الوطني ونادي شباب الأهلي-دبي ماجد حسن،

0bf969b22e.jpg

بينما ضم فريق مارتشيلو ليبي كلاً من حارس ميلان السابق ماركو إيملي، ولاعب منتخب فرنسا نادي ريال مدريد السابق كاريمبو، ولاعب منتخب إيطاليا وإنتر ميلان السابق ماركو ماتيرازي، ولاعب منتخب إيطاليا وميلان السابق جيانلوكا زامبروتا، ولاعب منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق ميشيل سالغادو، وأدار المباراة الحكم الدولي السابق علي حمد.

50bd6b3fe9.jpg

وحظي بيليه باستقبال كبير من كبار الشخصيات وعلى رأسهم سعيد حارب رئيس مجلس دبي الرياضي ، ثم جلس إلى جوارهم بعد المشاركة في بداية المباراة والتقاط الصور مع اللاعبين، ويعد بيليه (77 عاماً)، أعظم لاعبي كرة القدم، حيث فاز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم ثلاث مرات أعوام 1958 و1962 و1970.

bed5e27b11.jpg

من جانبه أكد بيليه في تصريحات إعلامية أن كأس العالم المقبلة من نصيب البرازيل، وأن هذا الجيل الرائع من اللاعبين سيرد اعتبار الكرة البرازيلية بعد نكسة مونديال 2014.

وعبّر مارتشيلو ليبي عن خيبة أمله لغياب إيطاليا عن كأس العالم، وقال إنه يتوقع أن يفوز أحد منتخبات أميركا اللاتينية بمونديال روسيا، وأضاف: «تعوّدت منتخبات أوروبا الفوز بالكأس في أميركا اللاتينية، وهذه المرة ستفوز أميركا اللاتينية بالكأس في عقر أوروبا

8111b5478e.jpg

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق مباراة صعبة للوحدة أمام بطل الدوري القطري 
التالى الدحيل يتخطى الوحدة بهدف ويحقق العلامة الكاملة