بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

 

 

يشهد ستاد الإمارات برأس الخيمة أولى مباريات الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة الإماراتي ، وتنطلق مباراة الوصل ودبا الفجيرة الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت الإمارات، وقد أكمل الفريقان جاهزيتهما حيث أجريا المران الآخير مساء اليوم.

ويدخل الوصل إلى هذا اللقاء بمعنويات عالية بعد تخطيه لفريق عجمان بهدفين دون رد في الجولة الآخيرة من دوري الخليج العربي، ويتطلع لبلوغ دور الأربعة من بطولة الكأس، بعد أن فقد فرصته نهائياً في المنافسة على بطولة الدوري بجانب خروجه من دور المجموعات لكأس الأندية الآسيوية.

2e8a7aafa8.jpg

ويستعيد الوصل في لقاء الغد جهود مدافعه سالم العزيزي الذي غاب في الفترة الآخيرة لظروف الإصابة وقد أصبح حالياً في كامل الجاهزية الفنية والبدنية وربما يدفع به مدربه ضمن التشكيلة الأساسية، كما استعاد "الإمبراطور" في الفترة الآخيرة بعض عناصره الأساسية الذين غابوا مؤخراً لظروف مختلفة من بينهم علي سالمين وعبدالله جاسم لاعبا منتخبنا الوطني ووحيد إسماعيل وكاسيرس وعبدالله النقبي. ويسعى الوصل لتحقيق اللقب الثالث في تاريخه بعد أن فاز من قبل مرتين بأغلى الكؤوس في النسختين 1986/ 1987 و2006/2007 . 

1925f0ec46.jpg

في الوقت الذي يبحث فيه منافسه دبا عن لقبه الأول والذي أبعد النصر في الدور ثمن النهائي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح ويؤدي مباراة الغد في ظل غياب عددٍ من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة والتي غيبتهم أيضاً عن مباراتهم السابقة أمام العين في الجولة 20 من دوري الخليج العربي والتي خسرها الفريق برباعية دون مقابل.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الهلال يحل ضيفا على العين الاثنين
التالى الزعيم العيناوي ينتظر مواجهة الزعيم السعودي