بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

زوران: مباراتنا أمام دبا الفجيرة من أصعب مباريات الموسم 

 

 

ستتجه الأنظار إلى ستاد هزاع بن زايد غدا الجمعة لمتابعة المباراة المرتقبة للزعيم العيناوي أمام ضيفه دبا الفجيرة ضمن الجولة 20 من دوري الخليج العربي، ويعتبر اللقاء بالنسبة للعين مباراة لقب، حيث أن الفوز فيها يرفع رصيده إلى 47 نقطة، وقد يتوج باللقب في حال تعثر منافسه الوحدة السبت أمام الشارقة.

لذلك يسعى العين بكل قوته لحشد أسلحته من أجل تحقيق الفوز الذي يقربه من درع البطولة ، في المقابل يتطلع دبا الفجيرة صاحب الـ 18 نقطة بالمركز التاسع إلى تحقيق نتيجة إيجابية تجعله في مأمن بعيدا عن منطقة الخطر، وكان لقاء الفريقين بالدور الأول قد انتهى بالتعادل السلبي . 

20d81a50fb.jpg

واعترف الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين بصعوبة مهمة فريقه غداً أمام دبا الفجيرة في افتتاح الجولة 20 من دوري الخليج العربي، التي قد تتوج «الزعيم» بالدرع للمرة 13 في حال فوزه، وخسارة أو تعادل الوحدة مع الشارقة. 

وتمنى ماميتش أن يجد الحل ل «عقدة» دبا ويكسب النقاط الثلاث، مشيراً إلى شفاء اللاعب المصري حسين الشحات من الإصابة ومشاركته مع زملائه في المباراة، وقال في المؤتمر الصحفي: مواجهة دبا صعبة لأن المنافس سبب لنا مشاكل عديدة في مبارياتنا السابقة معه، لذا علينا أن نكون في قمة تركيزنا وفي غاية الحذر منه، ونبذل أقصى ما عندنا لتحقيق الفوز والاقتراب بصورة أكبر نحو لقب الدوري.

وعن السبب من تخوفه من دبا وسبق أن صرح بعد مباراة الجزيرة أنها الأصعب في مسيرة الفريق قال زوران: فعلياً دبا يشكل لنا عقبة، وهو الفريق الوحيد الذي لم أحقق الفوز عليه منذ أن توليت مهمة تدريب العين، ففي الموسم الماضي تغلب علينا في أرضنا وتعادلنا معه بصعوبة في الدور الأول.

4286a05dad.jpg

فيما أكد البرازيلي باولو كاميلي مدرب دبا الفجيرة ثقته التامة بالعناصر الجديدة في فريقه، التي ستعوض العناصر الغائبة عن اللقاء غداً أمام العين، بعد تأكد غياب ستة لاعبين من التشكيل الأساسي بسبب الإصابات والإيقافات.

وقال إن الفريق سيواجه ظروفاً صعبة بفعل الإصابات، التي ضربت أهم عناصر الفريق، سواء بخط الدفاع أو الهجوم، لافتاً إلى أنه من سوء الحظ أنه يلاقي المتصدر المنتشي بالفوز على الهلال، ويتصدر الدوري بخسارة وحيدة في مشواره ويعيش أفضل أيامه الفنية، مبيناً أن المهمة صعبة، لكنه لن يفقد الأمل في تحقيق نتيجة إيجابية. 

وقال: سبق لنا خوض لقاء مع العين في الموسم الماضي وفزنا من خلاله، لكن الظروف مختلفة هذا الموسم، لذلك فنحن نعلم أهمية المباراة للعين، وهو ما يمثل عنصر ضغط عليهم في المقام الأول، لأنهم في سباق المنافسة على اللقب، لذلك سنحاول الاستفادة من كل الظروف والعودة بنتيجة إيجابية بنهاية المباراة.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق العين يبحث عن اللقب وحتا عن طوق النجاة 
التالى الفجيرة يفقد نقطتين في سباق التأهل لدوري المحترفين