بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الهلال يتمسك بالأمل الأخير ولابديل سوى الفور امام العين

 

 

يتطلع العين الاماراتي وضيفه الهلال السعودي الى تحقيق فوزهما الاول وإيقاف أسوأ سلسلة سلبية في تاريخ مشاركتهما القارية عندما يلتقيان اليوم في استاد هزاع بن زايد في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وفي المجموعة نفسها، يلتقي الاثنين استقلال الايراني والريان القطري المتساويين نقاطا في الصدارة والمركز الثاني تواليا.

be23a79f62.jpg

يتصدر استقلال المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط وبأفضلية المواجهة المباشرة مع الريان بعد تعادلهما ذهابا 2-2 في الدوحة، بينما يحتل العين المركز الثالث بأربع نقاط، والهلال الاخير بنقطتين.

وفشل العين والهلال اللذين يتألقان محليا ويتصدران دوري بلادهما في تحقيق الفوز بعد أربع مباريات، ليحققا أسوأ بداية لهما في البطولة الآسوية بحلتها الجديدة التي انطلقت نسختها الاولى عام 2003.

078cf25ba8.jpg

وتعادل العين في مبارياته الاربع الاولى، ورغم ذلك فان المبادرة ما زالت في يده وفوزه على الهلال سيجعله منافسه جديا على إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة الى دور الـ 16، لاسيما وان الفريق الاماراتي هو في موقع أفضلية للاستفادة من أي تعثر لفريقي الصدارة في المباراة بينهما. 

أما الهلال الذي خسر مرتين وتعادل مثلهما، فهزيمته ستعني خروجه رسميا من السباق على التأهل.

وتبدو ظروف العين افضل من الهلال، فعدا عن الغيايات التي يعاني منها الاخير فانه سيخوض مباراة الاثنين وعقله على مواجهته الحاسمة مع مواطنه الاهلي السبت في قمة الدوري السعودي.

a391455b33.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة عن الاهلي، لذلك فان فوزه سيجعله يتوج رسميا باللقب، وخسارته ستعقد مهمته قبل مرحلة من ختام البطولة.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق أحمد الرميثي: الوحدة اعتذر عن عدم المشاركة في النسخة المقبلة
التالى أسوأ مشاركة للوصل بالخسارة الخامسة على التوالي