بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الهلال يحل ضيفا على العين الاثنين

 

 

أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني "خوان براون" على أهمية تحقيق النتيجة المطلوبة في لقاء الغد أمام العين في دوري أبطال آسيا وأن الآمال مازالت قائمة للتأهل للمرحلة المقبلة،وأضاف سنقاتل حتى آخر فرصة لنا في البطولة للوصول إلى الدور القادم.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم في قاعة المؤتمرات الصحافية في ستاد خليفة بن زايد، للحديث عن مواجهة الغد أمام مضيفه "العين الإماراتي" ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2018م. 

وأكد "براون" على جاهزية الفريق فنيًا وذهنيًا لخوض مواجهة الغد وكسب النقاط الثلاث، وأن اللاعب الجاهز فنيًا وبدنيًا سيشارك في أي لقاء قادم للفريق، وأضاف وضعنا التشكيلة المناسبة لخوض مواجهة الغد.  5a47d2f653.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

وعن استغلال الفريق لفترة التوقف، أجاب "براون": فترة التوقف كانت مفيدة جدًا لنا كفريق للعمل بالشكل المطلوب وتدارك بعض الأخطاء التي وقعنا فيها. 

واختتم "براون" حديثه : جهاز فني للفريق على ثقة تامة في اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد.  ba4ec6b471.jpg

من جانبه، شدّد اللاعب محمد الشلهوب على قوة المنافسة بين الهلال والعين في جميع لقاءاتهم السابقة، وسنعمل كلاعبين على تحقيق المستوى والنتيجة المأمولة في لقاء الغد، وأضاف أي لاعب يلعب في فريق كبير كالهلال عليه تحمّل المسؤولية في أي وقت.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق غالي رحل عن النصر في الانتقالات الشتوية
التالى الجزيرة يطمح في الفوز على مضيفه في الآسيوية